وحدة الإخصاب والمساعدة على الإنجاب
وحدة الإخصاب والمساعدة على الإنجاب



أسماء تثق بها : لأجيال عديدة كان مستشفى المواساة الجديد في خدمة العائلات في الكويت لخدمات صحية متميزة ، عادت بالثقة والفخر على المستشفى ، ومن المعروف أن وحدة الاخصاب والمساعدة على الحمل في مستشفى المواساة تعتبر من المراكز المتطورة بامتياز في مجال المساعدة على الانجاب والتغلب على مشاكلها.

وحدة الإخصاب والمساعدة على الإنجاب (IVF & RMSC)

تخصصية بامتياز: ان الاخصاب والمساعدة على الانجاب هو علم وفن في الوقت نفسه . وسوف نقدم خدماتنا من خلال خبرة وتخصص الفريق المتميزالذي لدية خبرات عالمية ومؤهل بكفاءة عالية وملتزمون بتقديم أعلى درجات الدعم المعنوي والمهني للأزواج لتحقيق حلمهم في حدوث الحمل .

ايجابية واهتمام : أجواء تمنحكم الراحة والثقة ، خلال كافة مراحل عمليات التشخيص والعلاج وهنا يعم الفريق الطبي بروح الفريق لمنحكم اعلى درجات الحصوصية الراحة . تتميز قاعة الانتظار بمساحة رحبة وأجواء تبعث على الثقة والرضا والاطمئنان مع اهتمام بالغ ومستمر من فريق العمل لخلق جو من الايجابية والراحة اتجاة مراحل واساليب العلاج المتبعة .

تقدير الخصوصية : ان اخيتاركم لوحدة أمومة للاخصاب والمساعدة على الحمل هو قرار خاص جدا وشخصي ولأننا نتفهم مشاعر القلق التي قد يتعرض لها المرضى خلال مراحل التحضير أو التشخيص وتلقي العلاج فلقد قمنا مؤخرا بتطوير الوحدة لكي توفر سبل الراحة والهدوء والخصوصية التي يحتاجها المريض خلال زيارتة للوحدة . علما بأن زياراتك للوحدة تتم من خلال موعد مسبق.

حقق مركز طب الإخصاب وأطفال الأنابيب في مستشفى المواساة الجديد على أعلى مستويات النتائج في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تعتبر نتائج مركز طب الإخصاب وأطفال الأنابيب – مستشفى المواساة لعام 2019 متقاربة مع أفضل نتائج المراكز الأوروبية المتخصصة في طب الإخصاب وأطفال الأنابيب نظراً لانة لدينا فريق طبي متخصص ومتكامل (عالي الجودة)

المعدل

36-39 إذا كنت أصغر من 35 إذا كنت أكبر من أعمار النساء
53.28 % 44.7% 57.5 % نسبة معدل الحمل

- إذا كنت أقل من 36 سنة من العمر فإن فرصتك للحمل تفوق 57.5%
- إذا كنت أكثر من 37 سنة من العمر فإن فرصتك للحمل 44.7 %

معدل الحمل
دورة الأجنة المجمدة
46.5%

- معدل الحمل عن طريق تجميد الأجنة في 2019 هو 46.5 %

البحث عن الطبيب من خلال الأقسام