جائزة الختم الذهبي

جائزة الختم الذهبي 2018- دبي

تم تكريم مستشفى المواساة الجديد من قبل السيدة باولا ويلسون ، الرئيس والمدير التنفيذي للجنة المشتركة الدولية (JCI) ، والدكتور مارك تشاسين ، الرئيس والمدير التنفيذي للجنة المشتركة في منتدى قيادة الصحة في الشرق الأوسط في دبي.

"مستشفى المواساة الجديد - الكويت ... نحن فخورون بتكريمكم ضمن المجموعة المرموقة من 1000 مؤسسة معتمدة من قبل الختم الذهبي 2018."

استضافت اللجنة المشتركة الدولية (JCI) حفل توزيع جوائز خاص للاحتفال بمرحلة مبهرة من اللجنة المشتركة الدولية بين مجموعة من أبرز قادة الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط ، تلاها حوار حول مستقبل جودة الرعاية الصحية.

حفل توزيع الجوائز بقيادة السيدة باولا ويلسون ، الرئيس والمدير التنفيذي للجنة المشتركة الدولية ، لتسليط الضوء على منظمات الرعاية الصحية عالية التأثير في أسرة اللجنة المشتركة الدولية.

كانت الدعوة تهدف إلى الانضمام إلى الاعتراف الميمون بالمنظمة 1000 المعتمدة من اللجنة المشتركة الدولية والاعتراف بالقادة في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وخارجها. للاعتراف بالقادة في حياتهم المهنية ، نسعى جاهدين لتلبية الاحتياجات الصحية لمجتمعهم - للمساهمة وبناء النظم التي تشفي الناس. وقد ساعد هؤلاء القادة في جعل منطقة الشرق الأوسط من أفضل أنواع الجودة والأمان في العالم.

وفي ختام الدورة الخاصة بقيادة الدكتور مارك تشاسين ، الرئيس والمدير التنفيذي للجنة المشتركة ، لمناقشة مستقبل الرعاية الصحية ، وهي حلقة نقاش تتعمق في الابتكارات والفرص في الشرق الأوسط وخارجه.