جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح


الامير الشيخ صباح الاحمد يسلم مستشفى المواساة الجديد الجائزة الاولى عن أفضل موقع للمستشفيات والمراكز الطبية"الحكومية والخاصة"

حاز مستشفى المواساة الجديد على جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية عن مجال جائزة الوطن العربي لافضل موقع طبي مختص بالتوعية و التثقيف في مجالات الطب والصحة على الشبكة المعلوماتية الانترنت ، وكانت المعايير التي تم تقييم موقع المستشفى عليها هي اولا معيار الخدمات ، من حيث سهولة التصفح والتنقل من خلال روابط وقوائم المحتويات ، فاعلية الخدمة لدي المستخدمين ، أهمية وكمية الخدمات التي يقدمها الموقع. ثانيا المحتويات ، من حيث دقة المعلومات ، الصيانة المتسلسلة ، التحديث ، شمولية الافكار واستخدام المواد التوضيحية الاضافية ، التنظيم وترتيب المحتويات . أما المعيار الثالث فكان للتصميم وواجهة المستخدم من حيث التجانس واستخدام المفردات المناسبة لغالبية المستخدمين ، الالوان المناسبة والمتناسقة . اما المعيار الاخير فكان عن التقنية و مواكبة التطور ، تنسيق الملفات ، سرعة الاستجابة وفهرسة الموقع على محركات البحث .

وتعتبر الجائزة هى الأولى من نوعها في الوطن العربي والاعلى بين مثيلاتها . تسلم الجائزة السيد فواز صلاح الوزان بصفتة رئيس مجلس ادارة شركة مستشفى المواساة الجديدة ، كما حضر حفل توزيع الجوائز كل من السيد كريستوفر بوهر المدير الاداري للمستشفى ، السيد ناصر ابراهيم مدير تقنية المعلومات والسيد غفران شيخ مسؤول الموقع تسعى ادارة مستشفى المواساة دوما وراء التميز في تقديم الخدمات الطبية وتأتي هذه الجائزة توثيقا لهدف ورؤية المستشفى الرامي إلى توفير كافة خدمات الرعاية الصحية للمرضى وجعل مستشفى المواساة الجديد نموذجاً للتميز يحتذى به في الكويت في كافة المجالات

عنوان موقع مستشفى المواساة الجديد : http://www.newmowasat.com