رسالة الرئيس

كلمة المدير العام/ زوار الموقع
نيابة عن مستشفى المواساة الجديد وبالأصالة عن نفسي، يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب..

لاشك وأنكم تدركون جيداً بأننا في مستشفى المواساة الجديد لا نألوا جهداً كي نوفر لأخواتنا وإخواننا المرضى أفضل خدمات الرعاية والعناية الصحية التي عمادها آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الصناعة الطبية..
ولاشك أيضاً انكم على يقين تام بمدى التزامنا حيال تقديم هكذا خدمات انطلاقاً من ما نؤمن به من مبادىء سامية ومن سعي جاد نحو تحقيق رسالتنا الإنسانية على الوجه الأكمل.

في هذا السياق، يسعدني أن أزف إليكم نبأ فوز المستشفى مؤخراً بشهادة " اللجنة المشتركة الدولية" الأمريكية، إعترافاً من هذه الجهة الطبية العالمية المرموقة بجودة خدماتنا الصحية وممارساتنا الطبية، ومواكبتها لمعايير الخدمات الطبية الدولية، وتقديراً لما نقدمه لمرضانا من صنوف الرعاية والعناية الطبية المثلى التي تعد نموذجاً يحتذى به، وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها في الكويت، وإنجاز كبير يضاف إلى سابقة حصول المستشفى على "شهادة الإعتراف والتقدير الكندية"، تكريم له مدلولاته ومؤشراته الهامة، ما يضعنا في مصاف كبرى مؤسسات العناية والعناية الصحية في المنطقة، وهي بلا ريب مكانة ريادية نعتز ونفاخر بها ونحافظ عليها.

وتستمر مسيرتنا الرائدة نحو المستقبل، وتستمر خدماتنا للرعاية الصحية متخذة من التقدم والتطور واعتماد التكنولوجيا الطبية الحديثة شعاراً..
أشكر لكم زيارتكم موقعنا وأتطلع أن تأخذونه مرجعاً للتعرف علينا والوقوف عن كثب لما تقدمه عياداتنا وأقسامنا من خدمات، فضلاً عن التواصل لأخذ مواعيد الزيارات ولقاء الأطباء..
يحدوني الأمل أن نتواصل فيما بيننا باستمرار، طالباً إليكم تزويدنا بآرائكم ومقترحاتكم التي نثمنها غالياً كونها تسهم في تطوير أدائنا وتكامل خدماتنا..

مع خالص التحية
مدير المستشفى